عضو هيئة تدريس بكلية الشريعة يفوز بجائزة شومان للباحثين والعلماء العرب 2023


فاز الدكتور منير ماهر الشاطر، المحاضر المتفرغ بكلية الشريعة -قسم المصارف الإسلامية، بجائزة عبد الحميد شومان للباحثين والعلماء العرب 2023 في حقل العلوم الاقتصادية والإدارية عن موضوع التحول الرقمي المالي.
وجاء فوز الشاطر بجائزة العلوم الاقتصادية والإدارية عن سيرته البحثية والعلمية في مجال التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي. وقد قدم الشاطر العديد من الأبحاث والدراسات في هذا المجال، والتي ساهمت في تطويره وتعزيزه.
وخلال حفل التكريم الذي نظمته مؤسسة عبد الحميد شومان، رعى وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي الدكتور عزمي محافظة، نيابة عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، حفل تكريم الفائزين بالجائزة.
وأعرب الشاطر عن سعادته الغامرة بفوزه بالجائزة، معتبراً إياها إنجازاً كبيراً له وللجامعة الاردنية ولوطنه الاردن . وقال الشاطر إن الجائزة ستدفعه إلى مواصلة مسيرته البحثية وتقديم المزيد من الإسهامات في مجال التمويل الإسلامي والتكنولوجيا المالية والتحول الرقمي.
وأضاف الشاطر أن الجائزة تعكس اهتمام مؤسسة عبد الحميد شومان بالبحث العلمي والنهوض به في العالم العربي.
يشار إلى أن جائزة عبد الحميد شومان للباحثين والعلماء العرب هي جائزة سنوية مرموقة تمنح لأفضل الباحثين والأعمال البحثية في مجالات العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم الأساسية والعلوم التطبيقية .