كلية الشريعة في الاردنية تنظم حملة "بأخلاقك نسمو"

​أطلقت كلية الشريعة بالجامعة الاردنية اليوم، حملة لإحياء الأخلاق والقيم الحضارية التي دعا إليها الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام، في المجتمع الطلابي تحت عنوان، (بأخلاقك نسمو)، بمناسبة ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم.


وقال عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن الكيلاني، إن الحملة تهدف الى ترجمة محبتنا لرسول الله عليه الصلاة والسلام، الى سلوك عملي وممارسة حياتية، حيث اشتملت الحملة التي نظمتها الكلية، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، على التعريف بعدد من التوجيهات النبوية الجميلة في المجتمع الطلابي وتدعو الى القيم الحضارية الكريمة مثل "إتقان العمل، صناعة الامل، محاربة ثقافة اليأاس والاحباط، نبذ التطرّف والعنف، احياء روح التسامح والرحمة، الحض على الإبداع والتميز في طلب العلم وغيرها من القيم الأصيلة".


وتزينت شوارع الجامعة الداخلية باللافتات التي حملت بعض احاديث المصطفى (عليه الصلاة والسلام) المعبرة عن القيم النبيلة، منها،"ليس منا من دعا الى عصبية"، و "إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه"، "وانما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق".


وكانت كلية الشريعة أقامت حفلا كبيرا بهذه المناسبة تضمن ندوة بعنوان "رسول السعادة والايجابية"، أكد خلالها المحاضرون على أهمية هذه المناسبة في بث روح السعادة والايجابية في حياة الفرد والمجتمع.